اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 


العودة   منتديات عاصمة الربيع > القسم الادبي > القصــه والقصيــده

القصــه والقصيــده قصص الماضي وحكايات الحاضر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-11, 01:55 PM   رقم المشاركة : 1
قيس
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
قيس غير متواجد حالياً

 


 

خالد مرشد الظفيري قصيده عن الكويت

رميت سهمي عساه يصيد #### صاد البراقع الكويتيه
ايام راحت ليتها تعــــيد #### بديار زين الخلاويـــه
والعشق يصوب ولا يفيد #### ودواي عند الضروريه
والحل عندك يابو وليد ### قدمت الاعذار طــبيه
عديت بيته ودمعي يزيد ### لصيح بزول الظفيريه
هذا النظام وقوله اكيد ### واليوم قوات بحريــــه
هوى الشمال روح بعيد ### جيته بالاقدام رجليــــه
يقول المثل وانا اعيد #### يالليل مطولك بقمريه
سيل العنا جاني يازيد ### هم(ن)طرته بعصريــه
درب المراجل بمدت الايد ### يكرم ضيفه بجديـــــــه
بكم المهر وانا ازيــــد ### بلعن حياة العزوبيه
والبيت بلى مره مايفيد ### عليك بحبوب نفسيه







قديم 13-07-11, 06:15 PM   رقم المشاركة : 2
زائرالليل
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
زائرالليل غير متواجد حالياً

 


 

رد: خالد مرشد الظفيري قصيده عن الكويت

الف شكر قصيدة جميلة جدا







قديم 09-09-16, 03:23 AM   رقم المشاركة : 3
قيس
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
قيس غير متواجد حالياً

 


 

سبحان الله

لا اله إلا الله







قديم 09-09-16, 03:24 AM   رقم المشاركة : 4
قيس
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
قيس غير متواجد حالياً

 


 

]







قديم 08-06-18, 12:34 AM   رقم المشاركة : 5
قيس
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
قيس غير متواجد حالياً

 


 

مجهول

Asagdaaaa







 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الظفيري

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم