اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > منتدى حــــواريــــنا

منتدى حــــواريــــنا يختص بأخبار فرق الحواري وبطولاته

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-12, 05:49 AM   رقم المشاركة : 1
عاشق سالميه
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
عاشق سالميه غير متواجد حالياً

 


 

blogr تحليل المجموعة الخامسة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

نقدم لكم تحليل المجموعة الخامسة والتي تضم الجوكر والبارز والاكتساح والجنرال والبلاد :

الجوكر : لعب 3 خسر من البارز وفاز على البلاد والجنرال

البارز : لعب 4 خسر من الجنرال وتعادل مع الاكتساح وفاز على الجوكر والبلاد

الاكتساح : لعب 3 تعادل مع البارز وفاز على البلاد والجنرال

الجنرال :لعب 3 خسر من الاكتساح والجوكر وفاز على البارز

البلاد : لعب 3 خسر من الاكتساح والجوكر والبارز

ويكون الترتيب كالاتي :

الاكتساح : 7 نقاط

البارز : 7 نقاط

الجوكر : 6 نقاط

الجنرال : 3 نقاط

البلاد : صفر نقاط

وحسبت التأهل تكون بحذف صاحب المركز الاخير وهذا نظام جديد مدري منو اللي الفه حتى الفيفا ما اكتشفوه كل يوم نظام على العموم الآن صاحب المركز الاخير هو البلاد وقد يكون الجنرال في الجولة الاخيرة العلم عند الله :
اليكم حسبت التأهل قبل الجولة الاخيره تكون النقاط كالاتي :

الاكتساح : 4 نقاط
البارز : 4 نقاط
الجوكر : 3 نقاط
الجنرال : 3 نقاط
البلاد : صفر نقاط

المباريات المتبقية

الاكتساح * الجوكر

البلاد * الجنرال

في حال حصول فريق الجنرال على المركز الاخير سوف يكون البارز اكبر المستفيدين وقد يخطف الصدارة لانه ضمن 7 نقاط .







التوقيع :
حضر درع الجبل سالميه كحيلانـي
ومن حاول يمس حقوق بنغال صرت من دونه

رد مع اقتباس
قديم 25-07-12, 05:51 AM   رقم المشاركة : 2
محمد البرازي
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
محمد البرازي غير متواجد حالياً

 


 

رد: تحليل المجموعة الخامسة

الله يرحم شيبانك ويجزاك خير ..أشهد بالله أنك قدمت الكثير من خلال هذا الرصد المميز .
أعشق أبو البشر عشانك يا رجال .







التوقيع :
لا إله الا الله

رد مع اقتباس
قديم 25-07-12, 05:58 AM   رقم المشاركة : 3
عاشق سالميه
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
عاشق سالميه غير متواجد حالياً

 


 

رد: تحليل المجموعة الخامسة

ويرحم شيبانك ويرحم شيبان اعضاء منتدانا ويرحم شيبان المسلمين







رد مع اقتباس
قديم 25-07-12, 02:14 PM   رقم المشاركة : 4
خلوها 1
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
خلوها 1 غير متواجد حالياً

 


 

رد: تحليل المجموعة الخامسة

الله يعطيك الف عافية







رد مع اقتباس
قديم 25-07-12, 04:46 PM   رقم المشاركة : 5
احم ـــد الشمري
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
احم ـــد الشمري غير متواجد حالياً

 


 

رد: تحليل المجموعة الخامسة




نظام بحياتي سمعت فيه غريب جدا

مودتي







التوقيع :


تعبنا الى متى خطوط و تعب ...نبي نحس اننا بشر و لنا حقوق

..يالعطيشان دخيلك....
نبي جججججججججامعه

رد مع اقتباس
قديم 25-07-12, 05:11 PM   رقم المشاركة : 6
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

رد: تحليل المجموعة الخامسة

بالبداية نظام سحب نقاط الأخير ..
هذا نظام بالبطولة الأوربية .. و حتى هذه اللحظة .. لا ننسى إتهام أيطاليا لدنمارك و السويد عندما تعادل المنتخبان 2-2

بالنسبة لقرار حضر نقاط المركز الخامس ..
هناك أفضلية لتأهل أفضل أربع مراكز من الثالث من كل مجموعة ...
وهناك 4 مجموعات فيها 5 فرق بمعنى 12 نقطة ..
وهناك مجموعتين فيها 4 فرق بمعنى 9 نقاط ..
بمعنى هناك فرق من المركز الثالث ستكون متضرره
لأنها تلعب منذ البداية فاقدة لثلاث نقاط .. وهي ميزة بالمجموعات
التي تتكون من 5 فرق ..

لذلك قبل أنطلاق البطولة وفي أجتماع القرعة طرح القرار ..
و وافقت الفرق عليه بعد شرحه ..
ولكن عندما أصبحت الفرق على المحك وهناك من سيغادر ..
تريد عودة النقاط الثلاث لها ..
فـ أتحاد الحواري قائم على حفظ حقوق الفرق ..
و المثل يقول الي أوله شرط أخره نور ..
فأن كان هناك رئيس فريق يحاول تهميش هذا القرار والأنقاص منه ..
فـ للاعبين والجماهير الحق بمعرفة آلية أتخاذه ..

بالنهاية أتمنى للجميع صيام مقبولاً بأذن الله







التوقيع :














إن مات الاب فدا وطنٍ ... ما أحلى عيش الأيتام




كل الناس لهم مدن يعيشون فيها إلا نحن لنا محافظة تعيش فينا



أعلاميين الأخبار الصفراء ( لا يمثلوني )

رد مع اقتباس
قديم 27-07-12, 08:35 AM   رقم المشاركة : 7
عاشق سالميه
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
عاشق سالميه غير متواجد حالياً

 


 

رد: تحليل المجموعة الخامسة

الاستاذ غياب الحقيقة

بصراحه نظام جديد على كرة القدم تقول ايطاليا والدنمارك بعد الاطلاع على مشكلتهم لاتوجد اي مقارنه مع نظامنا هذا

لايوجد سحب فريق من المجموعه .

واقتراحي يسوون قرعه للمجموعات اللي يتأهلون منهم الثالث ونخلص بدون اختراعات وفلسفه







رد مع اقتباس
قديم 27-07-12, 05:25 PM   رقم المشاركة : 8
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

رد: تحليل المجموعة الخامسة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سالميه
   الاستاذ غياب الحقيقة

بصراحه نظام جديد على كرة القدم تقول ايطاليا والدنمارك بعد الاطلاع على مشكلتهم لاتوجد اي مقارنه مع نظامنا هذا

لايوجد سحب فريق من المجموعه .

واقتراحي يسوون قرعه للمجموعات اللي يتأهلون منهم الثالث ونخلص بدون اختراعات وفلسفه

أتحدث من حيث مبداء سحب النتائج يا صديقي ..
أنت تقول لا يوجد نظام سحب نقاط في العالم .
وقدمت لك مثال مباراة السويد والدنمارك عندما تعادلا و أيطاليا فازت على الأخير
بفارق اهداف ولكن تم سحب نقاط الأخير
ومن ثم هي ليست فلسفة .. بل إجتهاد قد يكون صائب وقد يكون خاطي ..
وقد تم شرحها بأكثر من موضوع .. و أتمنى بأنك عرفت لماذا وماهو سبب أتخاذه ..






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم